تقارير خاصة

الأوساط الإعلامية في #أبين تناشد السلطات بتكريم الإذاعي المتألق "سنان بن نعم"

السبت 09 نوفمبر 2019 01:33 مساءً عدن لنج/ أنور الحضرمي
ناشد عدد من الإعلاميين والمثقفين في محافظة ابين السلطات المحلية لإقامة حفل تكريم للاذاعي الابيني المتألق سنان بن نعم، والذي أسهم خلال مشواره الإعلامي والمقدر بقرابة الخمسين عاماً في إيصال صوت ابين إلى كل المحافل وحمل رسالة ابين وجعل لها صوتا مسموعا واكدوا على ضرورة تكريم بن نعم  وهو مايزال على قيد الحياة. 
 
 
تعرف على السيرة الإعلامية للإعلامي الابيني المخضرم سنان بن نعم، الاذاعي المخضرم سنان بن نعم من ابناء محافظة أبين مديرية خنفر منطقة الدرجاج، شخصية اذاعية تميز بصوت إذاعي عبر موجات الاثير في اذاعة ابين المحلية وصنعاء وعدن من خلال تقديمه رسائل اذاعية في عدد من البرامج ناقلا كافة الانشطة والفعاليات في المحافظة.
 
 
-الحضور و التميز للاعلامي سنان بن عم: تميز بن نعم بالنشاط والحيوية متنقلا بين المرافق والمؤسسات والوحدات الإدارية ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات وغيرها. 
 
وأسهم بن نعم، في إيصال صوت محافظة ابين لكل المحافل وجعل لمحافظة ابين  صوتا مسموعا في الداخل والخارج.
 
 
 
ماذا أضاف لمحافظة أبين في إنطلاقته الإعلامية؟ 
 
بن نعم يعد اول إعلامي اطلق على محافظة ابين " محافظة ابين الخير والعطاء " وذلك في رسائله الاذاعية التي تتضمن انشطة وفعاليات كان يطل علينا بها عبر موجات الاثير.
 
 
وعن خدماته الاذاعية، لقد قدم بن نعم خدمات لا يستهان بها في مشواره الاذاعي الذي قارب الخمسين عاما محبا لعمله الاذاعي فكان مذيعا ومهندسا إلى جانب رسائله الصوتية اليومية مستعرضا فيها كافة فعاليات المحافظة التي تقام هنا وهناك من مختلف مديرياتها إلى ذلك تمكن وبمعدات متواضعة وبنجاح تام في عملية النقل الخارجي على الهواء مباشرة من عاصمة المحافظة زنجبار الى استديوهات اذاعة ابين المحلية وذلك بنقل المهرجانات والاحتفالات التي تقام في المحافظة.
 
أما عن صوته الشجي فهو ذو شجون، كانت لهذه الشخصية الاعلامية الاذاعية المتميزة صوتا مسموعا يتردد صداه مع كل صباح ومساء مججلا بصوته بكل انشطة وفعاليات ابين الخير والعطاء وجعلها مسموعة في الدخل والخارج.
 
أما عن تناول رسائله الاذاعية، فقد تناولت رسائله الاذاعية الانشطة الصحية التربوية الزراعية الاتحادات الابداعية الشبابية النسوية ، جمعيات  الصيادين و منظمات المجتمع المدني المؤسسات والمرافق والوحدات الادارية ونشاط السلطة المحلية والاحتفالات والمهرجانات والمناسبات الوطنية والدينية كان لبن نعم حضور في كل مناسبات ابين حضور في افراح ابين واحزانها.
 
 
رسائل إبداعية يومية نالت استحسان المستمعين لقد حرص بن نعم ان تكون التغطيات  الإعلامية تصل إلى كل موقع في المحافظة مقدما اياها في قوالب واطباق اذاعية شهية يومية نالت استحسان المستمعين اينما كانوا بواقع 62 رسالة اذاعية شهريا عبر اربعة برامج.
 
ومن هنا عبر موقع عدن لنج الاخباري،  ندعو ونناشد الجهات المختصة بتكريم هذه الهامة الإعلامية.
المزيد في تقارير خاصة
تتفاقم الأزمات في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب بشكل مرعب، هذه الأزمات أثرت بشكل كبير المواطنين على الأوضاع المعيشية والتي تتزايد يوما بعد يوم منذ ما بعد حرب عام 2015
المزيد ...
تميزت مدينة عدن منذ القدم بتاريخها الحضاري والثقافي فقد تنوعت الثقافات فيها ومن هذه الثقافات التي عرفت بها الطوابع البريدية فقد اشتهرت عدن بالطوابع البريدية التي
المزيد ...
تقع الصبيحة ضمن محافظة لحج، وهي منطقة مترامية الأطراف تمتد من كرش شرقاً إلى المناطق الساحلية باب المندب ورأس العارة، الى رأس عمران غربا ومن منطقة شعب ومركز
المزيد ...
من جديد صعدت مليشيا الحوثي من هجماتها على جبهات القتال في محافظات الجنوب، فخلال الأسابيع الماضية نفذت عدة هجمات على جبهات القتال في الضالع وكرش إلا أنها تلقت هزائم
المزيد ...