أخبار محلية

مدير أمن #يافع_رصد يقوم بتنظيم سوق القات وحملة تفتيش المحلات التجارية تواصل عملها

الاثنين 14 أكتوبر 2019 08:55 مساءً عدن لنج/ خاص
تواصل شرطة الأمن العام وقوات الحزام الأمني ومكتب الصحة والسكان وصحة البيئة وإدارة مستشفى رصد بمديرية يافع رصد القارة، حملة تفتيش للمواد الغذائية والإستهلاكية المنتهيةالصلاحية والتالفة، اليوم الثاني للحملة الموافق الإثنين 14/أكتوبر 2019م.
 
 
وعثرة الحملة على مواد غذائية وإستهلاكية منتهية الصلاحية، وشملت الحملة تجار الجملة وأصحاب البقالات، كما شملت الحملة محلات التجميل التي عثر فيها على كمية كبيرة من المواد المنتهية الصلاحية.
 
 
وخلال تلك الحملة وإستكمال برنامج العمل في المديرية، قام مدير أمن يافع رصد النقيب "حسن قماطة" بترتيب وتنظيم سوق القات بمديرية بيافع رصد القارة، الذي يعد أكبر أسواق القات بالمديرية لكونه في مركز  عاصمة المديرية.
 
 
وعمل مدير الأمن أرقام بعدد المفارش كما وضع أوراق قُرّعة بأرقام المفارش، حتى لا يحدث أي خلاف بين بائعي القات في التسابق على المفارش الامامية في مقدمة السوق.
 
 
وأكد الجميع أنه في حدوث أي مخالفة سيعرض صاحبها للمحاسبة والإجراءات القانونية، حيث قد قام مدير أمن عام رصد في الأسابيع الماضية، بترتيب وتنظيم سوق الخضرة، واليوم يكتمل ترتيب وتنظيم  سوق القات.
 
 
رافق الفريق الصحي في حملة التفتيش كلاً من: قائد حزام أمني رصد" القائد "هاني أمشعث" ومدير أمن عام رصد النقيب "حسن قُماطة" ونائب مدير أمن عام رصد" الملازم "عبدالناصر حراشي" وركن القوى البشرية بحزام أمني قطاع يافع القارة "نسيم يسلم حسن" وأفراد من الأمن العام والحزام الأمني.
المزيد في أخبار محلية
شهدت جبهة ثره  – شمال محافظة أبين , اليوم الإثنين تبادلاً للقصف المدفعي بين قوات المقاومة الجنوبية من جهة والمليشيات الحوثية الإرهابية من جهة أخرى.   وأكد
المزيد ...
واصلت قوات النخبة الحضرمية جهودها الدؤوبة في إطار العمل على مجابهة التهديدات والتحديات الأمنية المثارة ضد الجنوب من قِبل قوى الشر والإرهاب.   أحدث الضربات
المزيد ...
ناقش محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير صباح اليوم مع مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء جملة من القضايا وطّلع على مجمل أوضاع مديرية رضوم
المزيد ...
اصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ، بالعاصمة عدن، تعميماً وزارياً حددت فيه المتطلبات والوثائق والمستندات القانونية المطلوب استيفائها لتجديد تصاريح مزاولة
المزيد ...