أخبار محلية

نداء عاجل ومناشدة من حرائر #الجنوب الحبيب

الأربعاء 14 أغسطس 2019 02:59 صباحاً عدن لنج/خاص

نبارك ونهنئ شعبنا شعب الجنوب العظيم وقيادته الحكيمة بهذا النصر المؤزر 

الذي حقق لنا ماكنا نحلم به طوال 25 عاما متتالية.. عاش فيها الشعب بكل فئاته الفقر والذل والمهانة والجهل والجوع والاقتتال وإثارة النعرات والانحرافات وضياع شبابنا وكل ما من شأنه قتل الحرية والإنسانية في عروق أبناء الجنوب نساء ورجال أطفال وكبار..

نعم لقد عشنا سنوات من القهر والظلم والذل تحت براثن الأحتلال الشمالي البغيض.. منذ العام 1994م..عانينا فيها الكثير..لم تلتفت لنا قيادات الظلام والوحشية ولم يحرك فيهم ساكن لما آلت له بلادنا الحبيبة..لم تتحرك ضمائرهم الميتة المتعفنة لنصرتنا..أو لقول كلمة حق..

وهاقد جائهم الوعد الذي وعد الله به كل ظالم.. وتشتتوا في بلدان العالم..أذلاء صاغرين يمدون يدهم لمن يأويهم ومنهم من هو في ثلاجات الموتى قد تعفنت جثته وذهب إلى مزبلة التاريخ..

ثم جاءتنا حكومة تعاني الوهن والضعف والهزال..جاءت وهي واضعة نصب عينيها الفساد والنهب والسلب والأسترزاق وتقاسم ماتبقى من الكعكة على حساب شعب كامل يتوق للحرية ..

يتوق للعيش الكريم..للحياة المستقرة الآمنة..فبُلينا بزمرة لاترحم ولا تتقِ الله فينا..

عاثت بالأرض فسادا وقتلا وارهابا ونهبا ومحسوبية..تحت غطاء الشرعية الواهنة..

فزادت بحملها على شعبٍ ووطن منهك..يصارع الموت كل يوم..

شعب يعيش على معونات وهبات هذا إن وجُدت..

بلغ السيل الزُبى..

وبلغت القلوب الحناجر..

وأنتصر الشعب لقضيته بعد خسارة قسمت ظهره..وأبكت كل بيت وكل فرد يتوق للحرية فيه كرامة وعزة ويعرف متى يفرق بين الرجال الذين عشقوا النظال في الميادين وغبرتها وبين ذكور الأمة..الذين تضخمت كروشهم وضعفت عقولهم..

الذين فضلوا العيش الرغيد بالفنادق..بدن خجل ولا وجل.. 

والشعب ( يأكل تبن )..

الذين يعملون الآن على تغذية فتنة فيما بيننا..لتكرار سيناريو 13 يناير..لقد نسوا أننا تصالحنا تسامحنا ولم نعد كما كنا..وأصبحنا أخوة بيننا عهد الوفاء والوفاق..

نعم لقد أنتصر الشعب.. والقيادة.. أنتصرت قضيتنا رغم الجراح.. رغم الدماء التي سالت طوال 25 عاما..

أنتصر الجنوب الحبيب..

سنكون عونا لبعضنا..لبناء الوطن وتحقيق العدالة الأجتماعية ونبذ المناطقية والنعرات الطائفية التي يخوفونا بها ويروجون لها عبر إعلامهم الساذج القبيح..لقد هُزموا شر هزيمة..وهُزم الارهاب الذي صنعوه فجعلوه كابوسا يؤرقنا..يحصد أرواح قياداتنا ورجالنا وأبطالنا الأبرياء..فلنكن يدا واحدة تبني وتعمر .. فالكل سواء سواء..

 

وعليه ومن هنا إننا نناشدكم يارجالنا الأبطال..

أن تكملوا مشواركم الذي بدأتموه وتحتشدوا في الميدان..نناشدكم بالله أن تتوجوا النصر بنصر جديد..

نحن النساء قلوبنا معكم..ودعائنا لكم..أنتم رجالنا الأبطال آبائنا وأخوتنا واولادنا..نحن بنات الشهداء وامهاتهم واخواتهم وزوجاتهم

نناشدكم بالله جميعا ..

من عدن الأبية ومن أبين العظيمة الحكيمة ولحج الكرامة وشبوة الرجولة وحضرموت والمهرة السند والعضد والضالع الضلع للوطن.. وسقطرى حامية الحمى..

نناشدكم الحضور..

إعلموا أنه لوكانت لنا الحرية بالحضور لكنا خرجنا إليكم رافعات رؤوسنا معلنات لكم تواجدنا قلبا وقالبا معكم..

كونوا على العهد ولاتخافوا بالله لومة لائم..

 

هذه فرصتكم..لنيل حريتكم..

وفرصتنا لننسى حزننا ونعيش فخورات بشهدائنا وبكم..

 

      إننا نناشدكم بالله..

 

توجوا النصر..بنصر جديد..

المزيد في أخبار محلية
كشفت التحقيقات مع الخلية الإرهابية التابعة للإخوان المسلمين والتي تعرف باسم "خلية الكويت" عن تواصل عناصرها بإخوان اليمن. ونقلت صحيفة "القبس" الكويتية عن مصدر أمني
المزيد ...
افاد شهود عيان في محافظة ابين قبل قليل ان قوة عسكرية معززة بالاطقم والعربات مرت بوسط مدينة زنجبار .   مضيفين ان القوة العسكرية قادمة من محافظة عدن تتبع المقاومة
المزيد ...
أكد البنك المركزي اليمني، استمراره في ممارسة مهامه وأعماله، في مقره الرئيسي بالعاصمة المؤقتة عدن، وفي كافة فروعه بالمحافظات.   وجاء تأكيد البنك المركزي اليمني،
المزيد ...
على خلفية أحداث عدن والتي تمكن فيها المجلس الانتقالي وقواته الجنوبية من تأمينها من مشاريع التخرج والإرهاب ، ظهر على السطح الخطاب الإعلامي التحريضي والمعادي
المزيد ...