أخبار محلية

حزام #لحج ينعي استشهاد جنديان من أفراده

الأربعاء 14 أغسطس 2019 01:50 صباحاً عدن لنج/خاص

نعت قيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج ممثلة بالقائد "جلال الربيعي" استشهاد اثنين من افرادها، جراء المعارك التي خاضتها القوات مع اللواء الرابع حماية رئاسية بمنطقة دار سعد بالعاصمة .

 

وعبرت قيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج عن بالغ حزنها والمها لاستشهاد اثنين من منتسبيها وهما الشهيد "حسن الكلدي" والشهيد "ماجد الملعسي" في معركة الشرف والبطولة مع ألوية الحماية الرئاسية.

 

وتقدمت قيادة الحزام بعظيم مواساتها الى أسرتي الشهيدين وذويهما، سائلة الله أن يرحمهما ويتقبلهما ويسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم اهلهما، وذويهما الصبر والسلوان.

 

وأشادت قيادة الحزام بمناقب الشهيدين، وماثرهما البطولية في الذود عن الوطن الجنوبي ، وحماية شعبه والتضحية في سبيل امنه واستقراره.

 

نص البيان:

 

بسم الله الرحمن الرحيم 

 

(مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)

 

 بمزيج من مشاعر الحزن والألم، وبقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله تعالى وقدره، إننا في قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج، قيادة وافراداً، إذا ننعي استشهاد اثنين من منتسبي القوات، هما الشهيد "حسن الكلدي" والشهيد "ماجد الملعسي"، نتقدم الى اسرتي وذوي الشهيدين بأسمى آيات العزاء والمواساة سأئلين الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وان يلهمهم الصبر والسلوان.

 

ونعاهد الشهيدين وكافة شهدائنا الابطال بأننا سنستمر بالدفاع عن ثوابت الثورة الجنوبية، وتحقيق الحلم المنشود للشعب الجنوبي بوطن حر مستقل أمن، واننا على العهد باقون حتى الانتصار بمشيئة القوي الجبار.

 

صادر عن

 قيادة وأفراد قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج عنهم القائد/جلال الربيعي

المزيد في أخبار محلية
كشفت التحقيقات مع الخلية الإرهابية التابعة للإخوان المسلمين والتي تعرف باسم "خلية الكويت" عن تواصل عناصرها بإخوان اليمن. ونقلت صحيفة "القبس" الكويتية عن مصدر أمني
المزيد ...
افاد شهود عيان في محافظة ابين قبل قليل ان قوة عسكرية معززة بالاطقم والعربات مرت بوسط مدينة زنجبار .   مضيفين ان القوة العسكرية قادمة من محافظة عدن تتبع المقاومة
المزيد ...
أكد البنك المركزي اليمني، استمراره في ممارسة مهامه وأعماله، في مقره الرئيسي بالعاصمة المؤقتة عدن، وفي كافة فروعه بالمحافظات.   وجاء تأكيد البنك المركزي اليمني،
المزيد ...
على خلفية أحداث عدن والتي تمكن فيها المجلس الانتقالي وقواته الجنوبية من تأمينها من مشاريع التخرج والإرهاب ، ظهر على السطح الخطاب الإعلامي التحريضي والمعادي
المزيد ...