رأي
الأحد 04 أغسطس 2019 11:58 صباحاً

#أبو_اليمامة بطل الإستقلال برتبة شهيد

محمد عبدربه
أحداث عدن وأبين كشف حجم المؤامرات التي راح ضحيتها أكثر من 86 قتيل و123 جريح  في الجنوب اليمن.
 
 
وهناك تم  تستهدف القيادات العسكرية الجنوبية في معسكر الجلاء راح ضحيتها البطل الشهيد منير اليافعي أبو اليمامة ورفاقه الهدف هو قتل القضية الجنوبية التي تحمل مشروع الإستقلال  وصلنا إلى مرحلة كسر العظم بصورة علنية بين الخصوم السياسيين لهذا تأخر حتى حسم تحرير المحافظات الشمالية وأصبحت الأعداء تركيزه على تدمير الجنوب وقتل القيادات العسكرية الجنوبية واضح في الشمس وضحاها. 
 
 
ماحصل في عدن وأبين وهي مؤامرة  اكتشفت بأنه مخططة ومدروسة لأجل إدخال الجنوب في فوضى وهذه تقف خلفها حزب الإصلاح و رموز من الشرعية تعطى المعلومات للحوثي بهذا الاحتفال الذي وقع في معسكر الجلاء في البريقة وفي شرطة الشيخ عثمان وفي المحفد أبين.
 
 
أصبحت القيادات الجنوبية التي تحمل مشروع  الاستقلال مستهدفة من قبل عصابات صنعاء بعد هذه الجريمة الكبرى كل شيء انتهاء وأصبحت الثقة بعيدة المنال بين أهل الخصوم السياسية وبين القيادات الشمالية والجنوبية.
 
 
أولاً معسكر طارق عفاش لماذا في عدن بذات باستطاعته أن يعمله في الساحل الغربي أو محافظة البيضاء في أي مكان في الشمال ولا ليش لا  ممكن هو الذي يوصل المعلومات الإحداثيات في كل الجنوب لأنه هو لازال يتغنى بالوحدة المغدورة. 
 
 
بعد تصفية القيادات العسكرية الجنوبية في قاعدة العند وعلى رأسها الشهيد البطل اللواء الركن محمد صالح طماح ولواء الركن سيف  اليافعي والضباط عبدالحافظ ناصر أحمد عبد الصالحي والجنود منهم من جرح ومنهم من استشهد وهذا سببها تلك الخلافات الخليجية في حلف التحالف العربي وإيصال المعلومات والاحداثيات من  داخل الجنوب يجب تركيز المجلس الانتقالي على معسكرات طارق عفاش المتواجدة في عدن.
 
 
يقولك طائرة مسيرة أو صاروخ تجتاح سماء ومعسكرات أين الاذار والمضادات وأين برج المراقبة كلها انتهى وتم تنفيذ العملية الإجرامية ولم نسمع عن أي شيء من هذه الجرائم في قيادات الشرعية في محافظة مأرب أيش معنى بذات الجنوب.
 
 
اكتشفت الحقيقة أن هناك مؤامرات سوف تستهدف القيادات العسكرية الجنوبية سوء كانت من ضمن الشرعية أو قيادات الحراك الجنوبي فهي مستهدفة لأنها تحمل مشروع الاستقلال وثانيا تريد إسقاط عدن في الفوضى. 
 
 
نقول على اخونا القيادات في مجلس الانتقالي أن تدعوا إلى الوحدة الصف الجنوبي و تقدم تنازلات لكل القوى المكونات الجنوبية لن يعاد الجنوب من طرف واحد ما لم تكون كل القوى متوحدة صف واحد أن الفرصة أمامكم  قبل فوات الأوان. 
 
 
أن هذه الإحداثيات التي تشهد عدن والجنوب عامة فهي ‏تصفية حسابات تجري على قدم وساق بين الخصوم السياسيين بسبب الخلافات السعودية والإمارات وكل واحد يحفر لصاحبه قبر وضحية القوى السياسية الجنوبية وشعب.
 
 
نصيحة ايها القيادات الجنوبية العسكرية الحرة امامكم فرصة تاريخية لن يعوضها لك الزمن مرة اخرى بعد ان اكتشفت حجم المؤامرة والخديعة والغدر  التي تستهدفكم أين ما كنتم عودوا إلى توحيد صفوفكم والعمل على ترتيب جيش جنوبي موحد من المهره إلى باب المندب قبل توقع الجنوب المحررة في ملء نهاية من الحروب والانتقامات العسكرية والسياسية.
 
 
لقد فشلوا في تحرير المحافظات الشمالية وتوحدت الإعداد لمشروع قضيتنا الجنوبية وهم الحوثي والإصلاح والموتر والاشتراكي ورموز في الشرعية ويضاف لها  دعم قوي من إيران وقطر بأن تخترق الجبهة الداخلية في الجنوب. 
 
 
جريمة عدن وأبين  لن تثني قواتنا الجنوبية الباسلة  في معركتها ضد المليشيات المدعومة من إيران ومن يقف خلفها في صنع الفوضى في المحافظات الجنوبية المحررة  وخاصة في العاصمة عدن فهي إيران وقطر تريد تنقل المعركة إلى الجنوب. 
 
حان الوقت وساعة إلى رص الصفوف الجنوبية في مواجهة التحديات إذا مالم تتحدون سوف تأكل لكم اليد الإجرامية عن طريق القدر أو عن طريق تصفيات أو الانقلابات العسكرية فإنه اليوم فرصة عظيمة في ظل تلك الجيش الجنوبي المتواجد على أرضكم أن تبدوا في ترتيبات وتوحيد الصفوف قبل فوات الاوان .
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن لنج] ©2024
تطوير واستضافة
YOU for information technology