رأي
الأحد 28 يوليو 2019 08:10 مساءً

كذب #الاخوان وان صدقوا !

سعيد جعفوس

 

حقيقة الاخوان المفلسين وليس المسلمين كما يسميهم مشايخ السلفية يجهلها الكثير من ابناء الوطن ، فتسميتهم بالاخوان المفلسين لم يكن عبثيا بل تاكيدا علئ افلاسهم الديني وبحثهم عن كرسي الحكم باي طريقة كانت ، بعيدون كل العبد عن قواعد وثوابت المسلمين وهذا ما اكده مشايخ اهل العلم وعلئ راسهم الشيخ مقبل بن هادي الوادعي عليه رحمة الله وكذا الشيخ ربيع بن هادي المدخلي عندما وصفوهم بالاخوان المفلسين .


المتابع الحصيف لهذا الحزب الذي انا بصدد الحديث عنه وهو حزب الاصلاح تنظيم الاخوان المسلمين فرع اليمن سيرئ تقلبات وتناقضت هذا الحزب وقيادته ففي العام 1994م عندما حدثت الحرب بين الشمال والجنوب دعاء مشايخ الحزب كل مواطني الشمال الئ المشاركة في الحرب ضد شعب الجنوب باعتباره جهاد ضد شعب ماركسي ملحد ووصل بهم الغي السياسي الئ اصدار فتاوي تكفيرية لقيادة الحزب الاشتراكي اليمني . وعندما استقرت الامور ولم تمضي سوئ اعوام قليلة حتئ اسسوا قيادة اللقاء المشترك بتوافق عددا من الاحزاب اليمنية بزعامة هذا الحزب ومن ضمن هذة الاحزاب المنطوية في اللقاء المشترك من كانوا كفار في نظر قيادة حزب الاصلاح وهم الاشتراكيون .


ومن التناقضات التي يعيشها حزب الاصلاح تغنيهم باليمن والحفاظ عليه من السلالات الانقلابية الامامية الا انهم في العام 2011م ووسط ميدان التغيير في صنعاء تركوا مجال واسع للحوثيين للانقلاب علئ اهداف الثورة وكانوا يرددون داخل الساحة حيابهم حيابهم اي الحوثيين ومن ثم ذهبت قيادة الحزب الئ كهوف مران لتوقيع اتفاقية السلام مع الحوثيين ولم يمر وقتا طويلا حتئ وقعت قيادة الحزب علئ اتفاقيات السلم والشراكة وكانت هذة القيادة هي المحرك الاساسي لهذا الاتفاق وتعمل بشكل خفي ضد شرعية الرئيس اليمني عبدربة منصور هادي .


تناقضات كثيرة يقوم بها ممثلوا حزب الاصلاح لا يتسع المجال لذكرها في الجانب الاسلامي كما بينه علماء السلفية وكذا في الجانب السياسي كما يوضح ذلك التاريخ الحديث ، يتلونون مثل الحرباء خلف مصالحهم ولا يهمهم غير ذلك . فعندما بدا العالم في حضر جماعة الاخوان المسلمين في العالم اعلن حزب الاصلاح اليمني تخلية عن تلك الجماعة وذهب بعيدا لكي لا تتم محاسبته .


لا يغرنكم الاخوان وان تصدقوا واحسنوا وتصنعوا الاسلام ، فانهم لا يبحثون الا عن كيفية الوصول الئ كرسي الحكم وسيستخدمون كل الطرق المؤدية اليه ولو كانت علئ سفك مزيدا من الدماء

جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن لنج] ©2024
تطوير واستضافة
YOU for information technology