رأي
الجمعة 05 يوليو 2019 09:32 صباحاً

البلد بحاجة إلى المزيد من تطوير الاداء في خدماتها

عبدالله الحضرمي
نحن بحاجة إلى مزيد من تطوير الاداء في الخدمات الضرورية ... كما وأننا بحاجة ايضا إلى جدية وزيادة في عملية توفير أبسط الخدمات الضرورية للمواطن البسيط .
 
الهيئة العامة للصحة  موجودة بجميع مستشفياتها في أنحاء البلد ولكنها تحتاج إلى مزيداً من التطوير والعمل الجاد لإيصال الخدمة إلى الشريحة  الأشد فقراً وذلك من خلال تأهيل كوادرها .
 
فمن الناحية الأمنية نقول الحمد لله الأمن  مستتب ، لم نسمع بحوادث عرضية إلا فيما ندر وكذلك اجراءات الحد من إطلاق الاعيرة النارية في المدن حقق نجاح ملحوظ حتى أننا لم نعد نسمع إطلاق الأعيرة في الاعراس والمناسبات .
 
ذلك الهامش الأمني الذي توفر جعل المواطنين يعتلون الاسطح وأصبح النوم مريحا فوق السطوح بكل اريحية ونحيي  جميع المواطنين الذين استجابوا لدعوات وقف إطلاق الاعيرة النارية .
 
ونعرج على الجانب التعليمي الحمد لله  اضحى الأن هناك انتظام للعملية التعليمية والمهنية  والعمل جار على قدم وساق في جميع المدارس والمعاهد ، ونحتاج إلى مزيد من الجهد والمثابرة المستمرة لضمان  وصول العملية التعليمية إلى اعلى المستويات العلمية.
 
اما خدمات الكهرباء .. فأننا نقول إنها ماتزال تقدم خدمات ضئيلة ولكننا نقول البلد في حالة حرب و هكذا هي ظروف مؤسسة الكهرباء في ابين التي نأمل ان تتحسن في الفترات القادمة .
 
بحسب تصريحات مسؤولي مؤسسة الكهرباء الذين يؤكدون بان ضعف الخدمة خارج عن حدود إمكانياتهم المتواضعة ، إلا أننا نطالب بالمزيد من الخدمات وتقليص ساعات الانطفاءات  خصوصاً أن هذه الخدمة  تعتبر مهمة جداً للمواطن من كافة النواحي المعيشية . 
 
اما شريان الحياة الماء او المياه.. الحمد لله متوفرة بشكل كبير جداً ونطالب بإيصال هذه  الخدمة وتوفيرها إلى جميع السكان في جميع انحاء المحافظة دون قيد أو شرط لأن الماء هو عصب الحياة ونتمنى الخلاص من الدينمات إلى الابد .
 
 
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن لنج] ©2024
تطوير واستضافة
YOU for information technology