رأي
الخميس 27 يونيو 2019 01:12 صباحاً

رسالة لمسؤولي الشرعية من (أبين) اوقفوا التعبئة ودعو #أبين تحذو حذو أخواتها

واثق الحسني

إخواني ابائي ابناء محافظة (ابين) الشموخ والمجد والكرامة 

بصفتي من ابناء هذهِ المحافظة البطلة فإنه يحز علي ان ادعوكم الى التئآصل والتئآخي والتراحم والتلاحم فيما بينكم ونبذ الفرقة التي قد تؤدي الى التنافر والتناحر والشتات وجلب الأحزان والمآسي لاسمح الله. 

ادعوكم الى توحيد الصف وتوحيد الكلمة وبها تكمن القوة الجنوبية ويصعب الإختراق.  

 

شي مؤسف ومحزن عندما نرى البعض من ابناء محافظتنا لا يرغبون بوحدة الصف الجنوبي شي محزن ان نجد الذي في عدن يدعون الى عدم توحيد الصف الجنوبي نجدهم من ابناء ابين. 

فما هو الدافع من ذلك ولماذا انتم بالذات من بين كافة محافظات الجنوب ولماذا تريدون ابناء هذه المحافظة الذين هم ابنائكم ان يكونوا اعداء لكافة ابناء الجنوب بكل تأكيد فعرقلة تحقيق هذا الحلم الذي يعتبر حلم كل جنوبي طال إنتظاره لن يعدي على خير بل ستكونوا اعداء لإبناء محافظتكم قبل ابناء الجنوب والذي يأملون مثل كل جنوبي بتحقيق آمالهم واحلامهم وتطلعات مستقبل مشرق 

 

محافظة أبين من اكثر المحافظات الجنوبية المتضررة من نظام الوحدة المشؤومة وما عاناه ابنائها من ظلم وفقر وتجويع وتجهيل وإرهاب لن ينتسي. 

فهل لازلتم تريدون لهذه المحافظة ولإبنائها الإستمرار على هذا النهج. 

للعلم ابناء الجنوب قرروا فك ارتباطهم لبناء دولتهم والنهوض بمحافظاتهم وانتم للأسف تريدون لهذه المحافظة ان تبقى منسية وتريدون ابنائكم ان يكونوا منبوذين ومنسيين من بين جميع ابناء الجنوب. 

الا تعلم ايها المسؤول ان المال الذي تقبضه اليوم لتشق به الصف الجنوبي هو من مالك والذي لم تحصل عليه من عرقك بل بدماء ابنائك. 

 

فرجاء خاص مني لكل مسؤول من ابناء هذهِ المحافظة ان تتركوا على الأقل ابناء محافظتكم لتعيش وتنعم بحياة هنيئة طالما حلمو بها بعيداً عن التعبئات الخاطئة لهم. ونسأل الله لنا ولكم الهداية والعودة الرشيدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن لنج] ©2024
تطوير واستضافة
YOU for information technology