رأي
الاثنين 03 يونيو 2019 12:42 مساءً

ماضرّ #الجنوبي وجود #الإنتقالي

شائع الداحوري
توضيح لابد منه لم أكن عضوا في الإنتقالي لا في امانته العامة ولا في المحافظة ولا المديرية ولكن جنوبيتي تحتم علي مناصرته طالما وقد تصدر المشهد لإستعادة الجنوب فإن أفلح فكان له الفضل بعد الله وان لم يفلح اثنينا على ماقدمه من جهود لم يحالفه فيها التوفيق.
 
 
ولهذا أرى من وجهة نظر شخصية أن كل جنوبي مؤمن بعودة جنوبه لديه القناعة التامة بعدالة قضيته، لايمكن له أن يكون على خلاف مع الإنتقالي طالما والهدف إستعادة الجنوب مهما كانت الأسباب وان وجدت هناك اختلافات في الاراء اظن أن ذلك لاضير من مناصرته لاسيما والانتقالي هدفه المعلن عودة الجنوب.
 
 
لأن العقل والمنطق يقول ان الانتماء حقا للجنوب ينهي اي خلاف بل انه يتطلب من كل جنوبي (كلا في موقعه) أن يكون داعما له في السرّاء والضرّاء حتى يتمكن له من التفرّغ لخصومه الذين يمنعونه بلوغ هدفنا الجنوبي.
 
 
وعليه أرى أن صاحب الهدف السامي والنبيل لاينظر اطلاقا إلى الصغائر في الامور ولايلج في سفاسفها التي تلهيه عن هدفه السامي ناهيك ان دعت الضرورة الى تقديم التنازلات في سبيله لم ولن يمانع طالما والمصلحة العليا تقتضي ذلك.
 
 
والشاهد أكاد أن اجزم أن من يقف ضد الانتقالي هم الاشخاص المتمصلحون فقط الذين لا همّ لهم الا مصالحهم الشخصية والذين يسعون وبكافة السبل الى زرع بذور الفتنة للوصول الى تمزيق نسيج الجنوب الاجتماعي ليتمكنوا من اعاقة العودة الى دولة النظام والقانون والتي بعودتها حتما ستقضي على ماكانوا يحصلون عليه سابقاً.
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن لنج] ©2024
تطوير واستضافة
YOU for information technology