رأي
الجمعة 31 مايو 2019 04:41 مساءً

#الضالع تنادي.. أين المبادئ؟

محمد عبدربه
يا جماهير شعبنا الجنوب الابية ويا قيادتنا البطلة السياسية  والعسكرية؛ ويا قيادات المقاومة الجنوبية الأشاوس و الأبطال الأحرار.
 
 
أن الضالع بوابة الجنوب تناديكم لأن الخطر يقترب الضالع من الجيوش الغازية مليشيات الحوثيين الإيرانية لن نريد الضالع تدفع ثمن المحافظات الجنوبية كامل بل انها جريمة لا تغفر وسكوت على ما يجري عار على كل جنوبي وايضا عار على القيادات العسكرية والسياسة هي المسؤولة باستطاعته تعمل أشياء.
 
 
أن الضالع  البطلة نقدم خيرت شبابها دفاعا عن العرض ودين والأرض والكرامة ولكننا لا نريدها تكون الوحيدة وشهيدة بل المعركة جنوبية بامتياز ويجب أن يكون العمل العسكري مشتركا بين كل العسكريين الجنوبيين تحت قيادة موحدة.
 
 
أن هذه الحرب خطورتها أكبر وقد ممكن تطول وتأخذ وقت أكبر لا نريد الضالع تدفع ثمن دولة الجنوب لحالها بل نريد من كل محافظة جنوبية تأخذ نصيبها الوطني في تضحيات الجسيمة والعظيمة.
 
 
حان الوقت من كل القوات العسكرية والسياسية والإعلامية أن توحد صفوفها في خندق واحد جنوبي بعيدا عن تفرقة والعنصرية أنها أعمال شيطانية سلاح العدو الذي يريد أن يفتح به  صراعات جنوبية بين الجسد الجنوبي الواحد.
 
 
أن المسؤولية الكبرى تقع على عاتق القيادات السياسية والعسكرية أن الجنوب اليوم في أياديكم فقط ابتعدوا عن الزعامة والمناصب وتنازلوا إلى بعضكم البعض أن الجنوب أكبر من المناصب والزعامة عقلوا ضمائركم بقدر المسؤولية أن الوطن بحاجة لكم جميعا وليس بحاجة إلى مكون واحد أبدأ بحاجه كل الطوائف السياسية الجنوبية والجنوب المستقبل سوف يعود ولكن في ظل الفيدرالية كل محافظة تحكم نفسها بكل طوائفه السياسية وثروات تتقسم بتساوي لكل محافظة فعلى ماذا تفرقة و زعل على الزعامة والمناصب فهذه كلها لن تساوي دم شهيد أننا نخسر كل يوم شهداء علينا أن نكون في قدر تحمل المسؤولية ونتأزل إلى بعضنا البعض أن مصلح الجنوب فوق كل الاعتبار لقد حان الوقت.
 
 
الضالع تنادي أذهان إلى الالتحام إلى إخوانا ابناء الضالع في الجبهات لصد هذا الخطر لذي قد يكون يطول أكثر ويأخذ طابع أخطر فعلينا احتواء الخطر قبل يكبر فذهبوا إلى خندق واحد من أجل الحرية والوطن والكرامة ودين والعرض.
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن لنج] ©2024
تطوير واستضافة
YOU for information technology