مجتمع مدني

ماهي أغرب 6 هدايا في الفالنتاين؟

الجمعة 08 فبراير 2019 08:20 مساءً عدن لنج_يوسف محمد

مع اقتراب موعد عيد الفالنتاين، يبدأ الكثير من الأشخاص بالتفكير في الهدايا التي سيقدمونها في هذه المناسبة المميزة، ويعمد البعض لاختيار هدايا فريدة من نوعها لإبهار من يحبون.

فيما يلي أغرب 6 هدايا يمكنك أن تقدمها لمن تحب في عيد الفالنتاين وفق ما أورد موقع "بيزنس نيوز ديلي" الإلكتروني:

1- مجوهرات من رماد البشر


إذا كان الشخص الذي تحبه قد فارق الحياة، من المحتمل أن تكون مجوهرات "لوف آشيز كريميشن" أفضل هدية يمكن صناعتها لتخليد ذكراه. تقدم شركة "لوف آشيز" خدمة صناعة مجوهرات خاصة من رماد البشر للأشخاص الذين يرغبون في تخليد ذكرى أحبائهم المتوفين.

2- الأزهار الميتة

تقدم متاجر "ديرتي روتين فلورز" مجموعة من باقات الأزهار التالفة التي يمكن إرسالها للشريك السابق في عيد الحب للتعبير الرمزي عن موت العلاقة.

3- قطعة منك

يختص المصمم الأسترالي وصانع المجوهرات بولي فان دير غلاس، بصناعة هدايا رومنسية غريبة من شعر الإنسان وأسنانه ووضعها في صناديق معدنية جميلة. لذا يمكن لأي شخص أن يرسل أحد أضراسه أو خصلة من شعره كهدية لمن يحب في عيد الفالنتاين.

4- هدية مطرزة

تقدم جولي جاكسون صاحبة شركة سوبير سيسيف خدمة تطريز عبارة مفضلة لدى المرء على قطعة من القماش وتقديمها لمن يحب كهدية في عيد الحب.

5- حبيبة مزيفة

 

لا داعي للقلق إذا كنت تشعر بالوحدة في عيد الحب، إذ يقدم موقع "نامورو فيك" البرازيلي خدمة مواعدة فتيات افتراضيات يمكن أن تتواصل معهن افتراضياً في عيد الحب.

6- قلب حقيقي
يقدم متجر المجوهرات "ذي غريت فروغ" مجموعة من القلائد التي تحتوي على أشكال قلوب حقيقية لمن يرغب بتقديمها كهدية للفالنتاين.

المزيد في مجتمع مدني
تعادل ناشئي نادي حسان وناشئي نادي المنصورة بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي جمعتهم اليوم على أرضية ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بمديرية المنصورة بالعاصمة
المزيد ...
عقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة في المكلا، اليوم الأحد، لقاءً موسعاً مع بعثة فريق نادي قشن الرياضي
المزيد ...
  غيّر موقع التدوين المصغر "تويتر"، الاثنين، اسمه وصورته على الحساب الرسمي من العصفور إلى الحرف "X"، كما وضع مالكه، الملياردير الأميركي، إيلون ماسك الشعار الجديد
المزيد ...
    توفي الكاتب الفرنسي التشيكي المولد الشهير ميلان كونديرا عن عمر ناهز 94 عاما، حسبما أكدت متحدثة باسم "مكتبة مورافيا" في مدينة برنو التشيكية نيابة عن زوجته. حيث
المزيد ...